فيديو| حمادة هلال يكشف عن بداية عمله في مجال الغناء واسمه الحقيقي

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال، أن أول ألبوم له في مجال الغناء كان بعنوان "الأيام"، مشيرا إلى أن أول مشاركة له في مجال التمثيل كان مع الراحلة معالي زايد في مسلسل "بدارة".

ولفت هلال، إلى أن أول فيلم سينمائي له كان "عيال حبيبة" عام 2005، منوها أن مثله الأعلى في مجال التمثيل الراحل أحمد زكي، أما مجال الغناء الراحل محمد فوزي، عبد الحليم حافظ، أم كلثوم وغيرهم. 

وأوضح هلال، خلال لقائه في برنامج "8 الصبح"  المذاع على قناة dmc، اليوم الخميس، 24 يناير أنه كان يحب التمثيل منذ طفولته ولكنه عمل بمجال الغناء في أول ظهور له للجمهور، مؤكدًا أنه يرى ان التمثيل والغناء كلاهما يكمل الآخر.

وأشار الفنان حمادة هلال، الى أن اسمه الحقيقي محمد عبد الفتاح عبد العزيز، لافتا إلى أنه من طقوس الأسر المصرية أنهم بيحبوا "يدلعوا" أسماء الأطفال فأسموه حمادة.

وتابع :"المنتج طارق عبد الله أول من أنتج له، وهو في عمر الـ 12 عامًا، منوها إلى أن "عبد الله" رأى أن حمادة هلال أفضل فنيا من محمد عبد الفتاح".

وأوضح هلال،  أن بداية عمله في مجال الغناء كان مع الفنان حميد الشاعري، مشيرا إلى أن حسن قشيقش هو من عرفة على "الشاعري"، مؤكدًا أن أول أغنية قدمها للجمهور كانت "ماتنساش تعدي" للملحن الكبير الراحل حسن أبو السعود.