الجفري: «أسبوع الوطن» دعوة نورانية

الحبيب علي الجفري
الحبيب علي الجفري

أشاد الداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، بالمبادرة التي أطلقها الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية تحت عنوان" أسبوع الوطن" من على منبر مسجد الفتاح العليم الجامع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وشدد «الجفري» على أهمية التجاوب مع المبادرة، مؤكدا أنها باب من أبواب تصحيح المفاهيم ومن صميم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، و«أنه أثلج الصدر بدعوة نورانية».

 

وأكد أن دعوة مستشار الرئيس، هي من واجب الوقت الذي دفعت منطقتنا أثمانا باهظة لتضييعه، واقترح جعل بقية العام عاما لتصحيح هذا المفهوم وإحيائه وإزالة ما علق به من تحريف الغالين وانتحال المبطلين. 

 

وكان الدكتور أسامة الأزهري، المستشار الديني لرئيس الجمهورية، ووكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، قد أطلق من منبر مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، مبادرة " أسبوع الوطن"، بحيث تقوم المؤسسات والعلماء والكُتَّاب والمثقفون وأبناء الوطن جميعا بإطلاق محاضرات وندوات تدور كلها حول البر بالأوطان.

 

 

واشتملت المبادرة أيضا على دعوة كافة المؤسسات الدينية والعلمية والثقافية في كافة الدول العربية الشقيقة لقبول هذه المبادرة وتفعيلها، حتى تعود مصر منبرا يقدم للدول الشقيقة كل أوجه التعاون على ما يحفظ أوطاننا ويحقق لها الأمان.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم