فيديو| ميدو وعواد يقودان الوحدة للإطاحة بالأهلي من كأس السعودية

ميدو وعواد
ميدو وعواد

قاد المدير الفني للوحدة السعودي، أحمد حسام ميدو، فريقه للتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز على أهلي جدة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن لقاءات دور الستة عشر.

ويدين الوحدة هذا الفوز، للحارس المصري محمد عواد، الذي تألق وتصدى لثلاثة ركلات جزاء ترجيحية من لاعبي الأهلي، ليقود الوحدة للصعود للدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.


وعلى ملعب «الجوهرة المشعة»، كانت مواجهة مصرية حاضرة بقوة حيث دفع ميدو، بمحمد عواد في حراسة مرمى الوحدة، في مواجهة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي والذي يلعب بقميص أهلي جدة.

انتهى الشوط الأول بتقدم أهلي جدة بهدف سجله دجانيني تافاريس في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل رومولو أوتيرو للوحدة قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق فقط، لتمتد المباراة لوقت إضافي، ومن ثم لركلات الجزاء الترجيحية، ونجح الوحدة في التأهل لربع النهائي بعد إحراز 3 ركلات ناجحة مقابل واحدة من جانب الأهلي.

ومن المقرر أن يلاقي الوحدة فريق التعاون، والتي ستقام في يوم 2 فبراير المقبل، في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبذلك واصل ميدو انتصاراته مع الفريق السعودي منذ أن تولى تدريبه بالفترة الأخيرة، حيث أصبح فوز اليوم هو الرابع على التوالي له مع الوحدة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم