فيديو| شيرين رضا تقدم أغنية «حمو بيكا» على طريقتها الخاصة

شيرين رضا
شيرين رضا

أطهرت الفنانة شيرين رضا، جانبًا آخر من شخصيتها، خلال لقائها مع وائل منصور وسارة المنذر، عبر برنامج "عيشها بانرجي"، والمذاع على راديو "إينرجي".

وأجرت "شيرين"، خلال الحلقة التي امتدت على مدار ساعتين، عدة اختبارات كشفت عن خفة دمها وتمتعها بروح الفكاهة، وكانت البداية مع اختبارات لمعرفة أصوات القطط وتحديد حالتهم المزاجية من خلال أصواتهم، خاصة أنها صرحت بامتلاكها ٣١ قطة.

ولعبت "شيرين" مع مستمعي "إينرجي" على الهواء مباشرة، حيث قامت بالاتصال بهم والحديث معهم وسط حالة من تنوعت بين الصدمة والفرحة.

وخضعت "شيرين" لرغبة مذيعي البرنامج، بقراءة بعض تعليقات الجمهور السلبية عنها، والتي تصلها عبر "تويتر" بطريقة طريفة، مؤكدة أنها تلتفت للنقد الجاد ولا تهتم بالحاقدين، ودائما ما تضحك على من يسبها ويهاجمها. 

وطالب مقدم البرنامج "شيرين"، بإلقاء كلمات أغنية حمو بيكا على طريقة الشعر، لتلقيها على طريقتها الخاصة مع عدم إجادتها لبعض الكلمات. 

"عيشها بانرجي" منذ انطلاقه مطلع العام الحالي، يحاول تقديم النجوم بشكل مختلف وجديد على جمهورهم، بإجراء اختبارات على الهواء مضحكة وظريفة، ويأتي ذلك في إطار خطة "إينرجي" التي تحرص على تطبيقها منذ انطلاقها وهي البعد عن السلبيات ونشر الإيجابيات وإمتاع المستمعون. 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم