أحمد الأحمر يشيد بإنجاز منتخب الفراعنة في مونديال اليد

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر


أشاد قائد منتخب مصر لكرة اليد، أحمد الأحمر، بأداء الفراعنة بعد الفوز على تونس بنتيجة 30-23، اليوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة من الدور الرئيسي لكأس العالم.

 

وقال الأحمر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «سعيد بالفوز على تونس، فقد كانت مباراة قوية، أمام منافس دائم لنا على الصعيد القاري، وننتظر هدية منتخب النرويج، لنحصد المركز الرابع بمجموعتنا رسميا، وبالتالي نواجه رابع المجموعة الأولى، على المركزين السابع والثامن».

 

وتابع الأحمر: «جميع اللاعبين قدموا مجهودًا ممتازا خلال كأس العالم.. مستوانا كان غير جيد في البداية، لكنه تحسن من مباراة لأخرى.. واستطعنا الاستمرار في البطولة وتحقيق أداء قوي أمام أبطال العالم».


وأهدى منتخب النرويج، هدية ثمينة للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بالفوز على المجر بنتيجة 35-26، في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الرئيسي المقامة حاليًا بألمانيا والدنمارك.

واحتل المنتخب المصري بهذه النتيجة، المركز الرابع بمجموعته برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق 4 أهداف على نظيره المجري الذي حل خامسًا بنفس الرصيد.

ويلاقي المنتخب المصري، نظيره الإسباني صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى، في مباراة تحديد المركز السابع، يوم السبت المقبل.

ويتطلع منتخب الفراعنة للفوز على إسبانيا في المباراة المقبلة، لإحراز المركز السابع، للدخول في ملحق التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


 

ترشيحاتنا