فريق «نيسان e.dams» يواصل الأداء المميز في سباقات «Formula-E»

فريق نيسان e.dams
فريق نيسان e.dams

أثبت فريق "نيسان e.dams" أداءه القوي، ولكنه عانى من سوء الحظ، في الجولة الثانية في بطولة "Formula E" في مراكش.

وفي حين كان سائق سيباستيان بويمي، حصل على المركز الثامن، فإن سرعة السائق السويسري على مدار اليوم تشير إلى أن نجاح العلامة التجارية اليابانية الأولى للبطولة كان أقرب ما يكون.

وتستغل "نيسان" سلسلة "Formula E"، لإثبات جانب الأداء من تقنية "Nissan Intelligent Mobility"، وهي رؤية نيسان لكيفية قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها في المجتمع.

وأهل أداء سائق فريق "نيسان e.dams"، في السباقين الأخيرين في الموسم الخامس، كأفضل سائق مؤهل للبطولة، حيث تصدر "بويمي" المجموعة الثانية المؤهلة، وانتهى بالمرتبة الثانية بالنسبة لمجموع أوقات التأهل في الجولة الثاني على التوالي، وبدأ في الجولة الثانية بعد تسجيل رابع أسرع وقت في جلسة مراكز الانطلاق، وبعد بداية رائعة للسباق الثاني على التوالي.

وقال مايكل كاركامو مدير سباقات السيارات العالمية في نيسان: "لم تكن هذه هي النتيجة التي كنا نتوقعها بعد مجهود كبير في جلسات التدريب الصباحية والتأهل".

وأضاف: "كان لدينا بعض الحظ السيء في الركن الأول، لقد فعل سيباستيان كل ما بوسعه لتجنب الحادث، لكن ذلك وضعنا في موقف ضعيف، لقد قام بعمل رائع لتسجيل النقاط، وبالتأكيد أثبت أننا مازلنا قادرون على المنافسة".

وقال جين بول دريوت مدير فريق "نيسان": "بعد سباق اليوم، نضع سانتياغو نصب أعيننا وسنحلل المنافسة التي نحن فيها، وننظر إلى المجالات التي يمكننا تحسينها، إن قيامنا بواجباتنا أمر حتمي من أجل الفوز".

وتقام الجولة الثالثة من البطولة في سانتياغو تشيلي في غضون أسبوعين فقط، في حلبة باركي أو هيجينز التي يبلغ طولها 2.4 كم.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم