حاتم عمور يستعد للاحتفال بألبومه الجديد

حاتم عمور
حاتم عمور

 

يستعد النجم المغربي حاتم عمور للاحتفال بألبومه الجديد في حفل غنائي، بعد غياب طويل، وذلك يوم الجمعة 1 فبراير المقبل، بفندق سوفيتيل بالدارالبيضاء.

 

ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضور نجوم الفن والإعلام، كما سيشهد مجموعة كبيرة من المفاجأة التي ستكون بانتظار الجمهور.

 

«بلال عنوان» هو العنوان الذي أطلقه حاتم على ألبومه حيث يضم 7 أغاني، تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين من بينهم : عمر الصباغ، محمد الشرابي،  بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع.

 

وسيصدر عمور أولى أعماله بعنوان " أخرة مرة " من كلمات وألحان أنس العراقي، وتوزيع بلال أفريكانو تم تصويرها على طريقة الفيديو الكليب بأمستردام تحت إشراف المخرج حسن الكرفتي. 

 

كما إنتهى حاتم من تصوير كليب أغنية " قلبك يمشي بحالو" وهي كلمات محمد المغربي والحان محمد الشرابي وتوزيع بلال أفريكانو، حيث تم تصوير الكليب بلاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة المخرج السوري سليم سموع.

 

يشار إلى أن عمور قد تعاقد مؤخرا مع شركة " وتري " وهي إحدى فروع شركة " ميوزيك از ماي لايف "، لتتولى إدارة أعماله الرقمية.

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال حاتم عمور هي النسخة العربية لأغنية " Nos fuimos lejos " رفقة النجم العالمي إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم