لأول مرة.. 3 مسلسلات جديدة في نفس الوقت على cbc

مسلسل "قيد عائلي"
مسلسل "قيد عائلي"

تقدم قناتا cbc وcbc دراما، لأول مرة على مستوى القنوات الفضائية المصرية 3 مسلسلات جديدة حصرية في نفس الدورة البرامجية من فبراير حتى إبريل 2019 .

 

البداية يوم السبت المقبل  ٢٦ يناير بعرض مسلسل «طلعت روحي»، بطولة إنجي وجدان ونيكولا معوض، وإسلام إبراهيم، وعدد حلقاته 45 حلقة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

 فيما يبدأ عرض مسلسل "كارمن"، أول بطولة للفنانة ريهام حجاج، يوم 10 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءً، وهو مكون من 60 حلقة.

 

كما يبدأ عرض مسلسل "قيد عائلي"، بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان عزت العلايلي، يوم 2 مارس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهو مكون من 45 حلقة.

 

يذكر أن "طلعت روحي" بطولة جماعية، يشارك فيها كلا من إنجي وجدان، ونيكولا معوض، وإسلام إبراهيم، ودنيا ماهر، وتامر فرج، ونهى عابدين، وهبة عبد العزيز، وإخراج رامي رزق الله، ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم ظافر العابدين، وهشام إسماعيل، ونهال عنبر، وصفاء الطوخي.

 

مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وهاجر أحمد وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكت وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

 

«قيد عائلي» مسلسل من ٤٥ حلقة، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج مجموعة "فنون مصر".

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا