كريم عبد العزيز يحتفل بالفائزين في مسابقة فيلم نادي الرجال السري

كريم عبد العزيز يحتفل بالفائزين في مسابقة فيلم نادي الرجال السري
كريم عبد العزيز يحتفل بالفائزين في مسابقة فيلم نادي الرجال السري

‎حرص المنتج وائل عبد الله والنجم كريم عبد العزيز على استقبال 40 شابا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري، الذي أقيم أمس الثلاثاء بمول العرب.

‎كانت الصفحة الرسمية لفيلم نادي الرجال السري قد طرحت مسابقة للفيلم وأعلنت عن أن جائزة الفائزين ستكون حضور العرض الخاص مع النجم كريم عبد العزيز، وبالفعل استقبلهم المنتج وائل عبد الله بترحاب شديد، واصطحب معه النجم كريم عبد العزيز الذي جلس معهم جميعا وتحدث وضحك، وفي النهاية حرص وائل عبد الله وكريم عبد العزيز على التقاط الصور التذكارية مع الفائزين.

‎يذكر أن الفيلم تم طرحه اليوم بدور العرض الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، حيث ينطلق الفيلم بالتزامن مع عرضه في مصر بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

‎فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.
‎تدور احداث الفيلم في إطار كوميدي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم