مستشفي الشيخ زويد تستعد لاستقبال قافلة مصر الخير

مستشفي الشيخ زويد
مستشفي الشيخ زويد

 استعدت مستشفي الشيخ زويد المركزي، لاستقبال قافلة مصر الخير، والتي ستبدأ أعمالها اعتبارا من غداً، الخميس  وحتى السبت 26 يناير، بمستشفي الشيخ زويد شاملة التخصصات الطبية الأتية (باطنة- عظام- اطفال- انف و اذن -جلدية-مسالك-جراحة-نساء و توليد -رمد )، وإجراء جميع الفحوصات والكشف الطبي وصرف الأدوية مجاناً وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بشمال سيناء.

وقام د.طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أثناء بزيارة للمستشفي  أكد خلالها، توفير كل ما يلزم من إمكانيات ومستلزمات وأدوية للقافلة وإمكانية تحويل الحالات التي تحتاج إلى عمليات جراحية  تخصصية إلى مستشفي العريش العام مع ضرورة تقديم خدمة صحية متميزة.

وفي ختام جولته قام بالمرور على جميع الاقسام الداخلية ووحدة الغسيل الكلوي وأطمئن من المرضي عن جودة الخدمة المقدمة وقام بالمرور على الاستقبال والصيدلة والتاكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ووافق على توفير احتياطي يكفي لمدة ثلاثة شهور من الأدوية و المستلزمات.

كما قام بالمرور على بنك الدم وتأكد من توافر اكياس الدم لجميع الفصائل، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد طفرة في القطاع العلاجي بشمال سيناء وأنه سيعمل على تذليل أي عقبات لخدمة المرضي بمحافظة شمال سيناء.  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم