محافظ الشرقية يقرر تشكيل فرق عمل لبحث مشاكل العاشر من رمضان

محافظة الشرقية
محافظة الشرقية

عقد د.ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اجتماعا موسعا مع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان، بمقر جهاز تنمية المدينة بحضور المهندس عبد المنصف رفاعي رئيس الجهاز وعدد من مديري مديريات الخدمية، لبحث ومناقشة مشاكل مدينة العاشر من رمضان في كافة القطاعات الخدمية ولتلبية إحتياجات المواطنين من أبناء المدينة.

وأكد المحافظ، ضرورة التنسيق مع رئيسي جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ومجلس الأمناء لوضع خطة عمل وفقاً لضوابط محددة لسد إحتياجات مدارس المدينة من المعلمين والتي تعاني من نقص في بعض التخصصات الدراسية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب بالمدينة ، مؤكداً أن التعليم قاطرة التنمية والبناء  ويُساهم في إحداث  نقله نوعية للبلاد .

 

كما أكد ،ضرورة حصر إحتياجات المدينة بقطاع الصحة والإرتقاء بكافة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى من أبناء المدينة.

 

كما وجه المحافظ، فايزة عبد الرحمن،  وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع جهاز مدينة العاشر  من رمضان،  بتوفير مكان لمكتب تموين العاشر حتى يتمكن العاملين من آداء عملهم على الوجه الأكمل ولسرعة إنهاء مصالح وخدمات المواطنين ، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى مطابقتها للإشتراطات الصحية والبيئية وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

وكلف المحافظ مدير مكتبه بتشكيل فريق عمل من العاملين بمكتب المتابعة لفتح قنوات إتصال مباشرة مع جهاز مدينتي العاشر من رمضان والصالحية الجديدة للوقوف على كافة مشاكل وإحتياجات المدينتين والتواصل مع الجهات المعنية من المديريات الخدمية لحلها فوراً ، وكذلك متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن جلسات إجتماعات مجلس أمناء المدينتين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من أبناء المدينتين .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم