تكريم رجال وأسر شهداء الشرطة بمكتبة مصر العامة بالمنصورة

المهندس مختار الخولي واللواء حسام ابراهيم خلال التكريم
المهندس مختار الخولي واللواء حسام ابراهيم خلال التكريم

كرمت محافظة الدقهلية، رجال وأسر شهداء الشرطة بالمحافظة، اليوم، في احتفالية أقامتها مكتبة مصر العامة بالتنسيق مع مركز الإعلام بالمنصورة .

قام المهندس مختار الخولى، نائبا عن المحافظ الدكتور كمال شاروبيم، بتقديم درع المكتبة لوالد الشهيد المجند أبانوب رضا راغب ووالدة الشهيد هشام عوض أحمد كما تم تقديم درع المكتبة للواء حسام ابراهيم مساعد مدير أمن الدقهلية للأمن العام الذى حضر الاحتفالية نائبا عن اللواء محمد حجى مدير الأمن .

وأعرب السكرتير العام عن تقدير أبناء المحافظة لجهود رجال الأمن مشيرا إلى  أن ما تنعم به البلاد من أمن و استقرار ومواجهة كل أشكال الخروج عن القانون نتيجة الجهود المضنية التى يبذلها رجال الامن على أرض المحافظة.

ومن جانبه أكد اللواء حسام ابراهيم مساعد مدير الأمن  للأمن العام على أن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم في حفظ أمن و استقرار الوطن موجها الشكر لابناء المخافظة على تقديرهم للجهود التى يبذلها رجال الشرطة علي مدار الساعة .

ومن جانبه استعرض حازم نصر نائب رئيس تحرير الأخبار و رئيس اللجنه النقابية للصحفيين بالدقهلية معركة الاسماعيلية التى ضرب  خلالها رجال الشرطة  أروع الأمثلة في التضح حينما واجهوا الجيش الانجليزي بقوته وعتاده الثقيل ببنادقهم دفاعا عن تراب الوطن .

 كما دفع رجال الشرطة 1380 شهيد و 19 الف مصاب منذ عام 2011 في حربهم الشرسة ضد الارهاب ..كما يقفون جنبا إلى جنب مع رجال الجيش لتطهير سيناء من فلول الارهاب .

وقدم تلاميذ مدرسة الهدى و التور فقرات غنائية و شعرية  تجسد جهود  رجال الشرطة .

شهد الاحتفالية العميد أحمد الزغبي مدير إدارة حقوق الإنسان والدكتورة رباب عبد المؤمن مدير عام المكتبة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم