رئيس «مصر الثورة» يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

حسين أبو العطا
حسين أبو العطا

هنأ د.حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وقيادات الوزارة وجموع الضباط واﻷفراد، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الموافق 25 يناير الجاري.

 

وقال "أبو العطا"، في بيان له منذ قليل، إنه يفخر ويعتز برجال الشرطة الأوفياء وما يسطرونه من بطولات مشرفة بدمائهم، تلك العيون الساهرة على حفظ الأمن والمجتمع، وحماية الوطن، والمواطن، وإفشال المؤامرات للنيل من أمن واستقرار مصر، موضحا أنه يوجد في الدولة العديد من رجال الأمن المخلصين الذين يضحون بأنفسهم من أجل استقرار الدولة وسيادة الأمن.

 

وأضاف: "تمر علينا ذكرى عيد الشرطة لتؤكد حقيقة الملاحم البطولية والقتالية التي قادها رجال الأمن طيلة السنوات الماضية، كما عبّر عن اعتزازه وفخره برجال الشرطة قائلا: "رجال الأمن الأوفياء أسود للحق ودروع أمنية شجاعة تقاتل ببسالة وتواجه بكل أمانة وضمير وطني حي لأجل أن تستمر مصر وتبقى دائماً بلد الأمن والأمان.

 

وطالب رئيس "مصر الثورة"، جموع الشعب المصري بمساندة رجال الشرطة في أداء واجبهم تجاه الوطن، من خلال المساهمة معهم في مواجهة الإرهاب وتوفير المعلومات اللازمة للمساعدة في مواجهة الإرهاب وأيضًا من خلال الالتزام بالقانون.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا