«مصر بدون سمنة» حملة مجانية للتخلص من زيادة الوزن

«مصر بدون سمنة» حملة مجانية للتخلص من زيادة الوزن
«مصر بدون سمنة» حملة مجانية للتخلص من زيادة الوزن

 

أطلق أحمد المصري أستاذ الجراحة العامة واستشاري جراحة المناظير والسمنة وعضو الجمعية الأوروبية والمصرية لجراحة السمنة، حملة "مصر بدون سمنة" تتضمن ثلاث محاور رئيسية أهمها التوعية بأضرار مرض السمنة ومضاعفاته وطرق علاجه و التخلص منه.

 


وتتضمن حملة مصر بدون سمنة محور أساسي قائم على حملة يقودها أطباء التغذية للتوعية بالأكل الصحي وكيفية الحفاظ علي الوزن، بالإضافة إلى قيام د.أحمد المصري مع فريقه الطبي بعمليات السمنة للحد من مضاعفاتها واسترجاع مرضاها لصحتهم ونشاطهم دون أجر من خلال الحالات الأتية من خلال الحملة بالتزامن مع تبرع عدد من الأطباء بـ5% من أجورهم لتحقيق أهداف الحملة الرئيسية.


وقال د.أحمد المصري، إن مصر تستحق أن يعمل كل فى مجاله لتحقيق النهضة الحقيقية والتي تستحقها بالتزامن مع مرحلة البناء الحقيقي للدولة، كما أن البناء الحقيقى لن يكون إلا من خلال مواطنين أصحاء تخلو أجسادهم من المرض، ولذلك نحارب السمنة بشتى الطرق لأن السمنة ليست مرض فحسب بل مسببة لأكثر من 60 مرض أخر.


وأوضح المصري، لأن أساس الإستمتاع بالحياة هو التمتع بصحة جيدة قررنا أن نقوم بدورنا تجاه الذين يعانوا من السمنة المفرطة ومضاعفاتها بعده طرق مثل تكميم المعدة او تحويل المسار لكى يعاودوا الإستمتاع بحياتهم مرة أخرى بدون أي قيود أو متاعب صحية بسبب السمنة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم