تعرف على مميزات تقنية Sculpsure لنحت القوام

تقنية Sculpsure لنحت القوام تغنى عن عمليات شفط الدهون
تقنية Sculpsure لنحت القوام تغنى عن عمليات شفط الدهون

قال الدكتور أحمد عادل نور الدين أستاذ جراحات التجميل وزراعة الشعر ورئيس الأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل، إن التخلص من الدهون الزائدة لها تقنيات كثيرة أهمها التخلص منها من خلال جهاز Sculpsure.

وأضاف أن هذا الجهاز حاصل على موافقة FAD وهى أكبر هيئة تختص بسلامة أي إجراء طبي في العالم , ويعتبر هذا الجهاز أحدث صيحة في مجال التخلص من الدهون الزائدة باستخدام ليزر أمن يقوم بتدمير الخلايا الدهنية بصفة دائمة مع إحداث تأثير إيجابي في شد الجلد من المنطقة التي يتم علاجها .

وقال الدكتور أحمد عادل نور الدين أن جلسة العلاج تستغرق 25 دقيقة فقط، يمكن بعدها ممارسة الحياة اليومية بطريقة عادية ويستمر تأثيرها لمدة شهر ويتناقص فيها المقاس والحجم ويتحسن الشكل تدريجيا، ويمكن تكرار الجلسات على هذا الجهاز بعد شهر إذا كانت كمية الدهون أكبر من اللازم، ذلك لأن نتائج هذا الجهاز مذهلة مقارنة بباقي الأجهزة التقليدية القديمة .

وأضاف نور الدين، أن جهاز Sculpsure واحد من أهم الأجهزة التي تعمل في نحت كل مناطق الجسم مثل البطن والظهر والذراعين والخصر في الرجال والنساء , كما أن هذا الجهاز وهذه التقنية قد تغنى عن عمليات شفط الدهون وتصلح نتائج عمليات الشفط، وهى الطريقة المثالية في حالات تجمعات الدهون البسيطة، وفى التجمعات الكثيفة بشرط إجراء جلسات متتالية بصفة دورية .

وأكد الدكتور أحمد عادل نور الدين أن هذا الجهاز يعمل على تحسن حالة الجلد المترهل بالمقارنة مع التقنيات الأخرى والتي قد لا تضمن نتائجها، كما أن جهاز Sculpsure له نتائج مذهلة في عدم عودة الدهون مرة أخرى لنفس المكان .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم