حوار| محمد عدوية: «مبسوط» من نجاح ألبومى الأخير.. ولا أفكر في التمثيل

محمد عدوية
محمد عدوية

رغم اقتران اسمه بأحد أهم نجوم الأغنية الشعبية فى عصور أخرى، اختار عالمه الخاص، لم يبتعد كثيرا، لكنه قرر التواجد بشخصيته الغنائية وبصوته المميز الذى صنع من خلاله شهرة كبيرة، إنه الفنان محمد عدوية الذى يروى فى السطور القادمة حكايات كثيرة عن ابتعادة لفترة عن الأغنية، وأسرار ألبومه الجديد، ومشروعاته القادمة فى 2019.

> سر ابتعادك عن سوق الأغنية لفترات كثيرة ؟
- أنا لم أبتعد عن عالم الأغنية لكننى أبحث عن التواجد المميز، حققت نجاحات كبيرة ولا أبحث عن الظهور سوى من خلال أعمال غنائية مناسبة كما أننى لا أقدم سوى الأغنية التى أجد فيها إضافة ولذلك قد أغيب فترة وأعود فى الوقت المناسب بالنسبة لى.
> ماذا عن ألبومك الأخير «سكوت خلاص» وسر اختيار الاسم ؟
- الألبوم حقق نجاحا كبيرا وسعيد بردود أفعال الجمهور على أغانى الألبوم لأن فى النهاية الجمهور هو الحكم على كل ما يقدم الفنان ، حاولت تقديم لونى الغنائى المفضل فى الألبوم ومبسوط بالتجربة، وليس هناك سر أو سبب لاختياراسم الألبوم سوى أننى وجدت أن أغنية سكوت خلاص هى الأكثر تناسب لاسم الألبوم.
> لم تخش التعاون مع أسماء شعراء وملحنون مغمورون فى الألبوم؟
- بالعكس تماما أنا أبحث عن الكلمات واللحن الجيد ولا أنظر للأسماء لأن السوق هو صاحب الكلمة بعد خروج المنتج وهذه قناعاتى الشخصية، لدينا الكثير من الشباب والمواهب المتميزة ويحتاجون فقط لفرصة، وكل من تعاون معى فى الألبوم هم أشخاص مميزون ولديهم فن راقى.
> ماذا عن تجربة تقديمك أغانى تترات المسلسلات ؟
- قدمت عددا من أغانى التترات فى الدراما والتجربة جيد لأنها تحقق انتشارا كبيرا خاصة فى الماراثون الرمضانى وليس لدىّ مانع فى تقديم أغانى التترات لأنها باب جديد فى سوق الأغنية الذى يعانى كثيرا خلال الفترات الأخيرة .
> ماذا عن خطوة التمثيل فى مشوارك القادم ؟
- ليس لدىّ النية فى خوض تجربة التمثيل، أنا دائما أبحث عن تقديم الأغانى ولم أفكر من قبل فى الوقوف أمام الكاميرا.. لكن لو عرض علىّ عمل درامى او سينمائى جيد ربما سأفكر وقتها فى الأمر.
> ماذا عن مشروعاتك فى 2019 ؟
- أستعد خلال الفترة القادمة لتسجيل عدد من الأغانى السينجل، كما أننى اخترت أن أكون متواجدا مع جمهورى فى 2019 بعدد من الحفلات الغنائية لأننى أعشق الغناء ودائما أبحث عن تقديمه وكانت أولى حفلاتى فى العام الجديد بالعودة للوقوف على خشبة مسرح ساقية الصاوى من جديد مع جمهورى الذى أتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنه

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم