شاهد| العرض الخاص لـ«نادي الرجال السري» بحضور كريم عبد العزيز وغادة عادل

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

احتفل صناع ونجوم فيلم "نادي الرجال السري" بالعرض الخاص للفيلم داخل سينما مول العرب بالسادس من أكتوبر.

 

وحضر العرض من صناع الفيلم كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، كما تواجد من نجوم الفن إدوارد، وهادي الجيار، ومنال سلامة، ومحمد علي رزق، وجمال سليمان، وأحمد التهامي، وكريم أبو زيد، وإيناس مكي، ومحمد عز، وكمال أبو رية، وعادل أديب، والإعلامية بوسي شلبي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

 

«نادي الرجال السري».. بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، وأكرم حسني، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتستعد الشركة المنتجة للفيلم، لطرح العمل في دور العرض السينمائية المغربية، بالتزامن مع عرضه في السينمات المصرية، حيث تم الاتفاق على طرحه في الدار البيضاء، وفاس، ومراكش وطنجة، ابتداءً من 24 يناير الجاري.