بتوجيهات رئيس الوزراء..

خاص| بعد أكثر من عام على استشهاده.. 100 ألف جنيه ومعاش شهري لـ«شهيد إسنا»

اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم يستقبل والد الشهيد
اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم يستقبل والد الشهيد

في لفتة إنسانية من الدكتور مصطفى مدبولي، وجه رئيس مجلس الوزراء بضم الشهيد محمد عبدالماجد الخطيب، إلى «المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين»، وصرف مستحقات الرعاية الخاصة بأسرته بعد أكثر من عام على استشهاده.

أعلن ذلك اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم، الأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، مؤكدا صرف دعم مادي بقيمة 100 ألف جنيه ومعاش شهري لأسرة الشهيد محمد عبدالماجد الخطيب، وتقديم الرعاية الصحية والاجتماعية لهم.

وأوضح «عبد المنعم» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه قام بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لحصول أسرة الشهيد على مستحقاتهم المالية فضلا عن مخاطبته لمجلس مدينة الأقصر، لوضع اسم الشهيد على مدرسة في مسقط رأسه، بالأقصر وتم تنفيذ ذلك على أرض الواقع، منوها إلى أن القيادة السياسية وجهت المجلس بتطوير كافة الخدمات المقدمة لأسر الشهداء والمصابين المنضمين للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين.

 
من جهته أعرب والد الشهيد، عن سعادته بتقدير الدولة لابنه الشهيد وقام بتقديم الشكر لأمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، تقديراً لمجهودات المجلس في توفير كافة المستحقات لأسر الشهداء والمصابين.
 
كان الشهيد محمد عبدالماجد الخطيب، قد استشهد في حادث إرهابي وقع بجوار مستشفى إسنا في محافظة الأقصر بتاريخ 3 يوليو 2017.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم