مهرجان دبي للتسوق يطلق «السوق الموسمي» للسنة السادسة على التوالي

مهرجان دبي للتسوق
مهرجان دبي للتسوق

يستعد مهرجان دبي للتسوّق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، للترحيب بزواره من جديد في السوق الموسمي، للعام السادس على التوالي لينظم على مدى 10 أيام بين 24 يناير و2 فبراير المقبل في برج بارك. 

 

وتجمع هذه المبادرة التي تركّز على الأعمال الناشئة بين مجموعة مميزة من المشاركين وتستقبل الزائرين مجاناً للتسوّق في الهواء الطلق خلال جميع أيام الأسبوع، حيث يقدّم السوق الموسمي مجموعة من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة فيها، والتي تشمل ورش عمل الفنون والحرف اليدوية وصناعة القبّعات والحليّ وغيرها.

 

ويقدّم السوق الموسمي للمصممين الناشئين منصة لعرض منتجاتهم، حيث تجتمع فيه أسماء محلية مستقلة مع علامات تجارية مشهورة، ويمكن للزوار والسكان شراء تصاميم حليّ وإكسسوارات، فضلاً عن الزينة المنزلية والأزياء.

 

ويمكن لراغبي الترفيه الاستمتاع بالعديد من العروض كل يوم في السوق الموسمي، حيث يبدأ البرنامج الترفيهي يوم الخميس 24 يناير اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً مع عروض على المسرح وبرامج فنية وترفيهية، أمّا فعاليات يوم الجمعة فتبدأ في الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.. أمّا ذواقة الطعام، فيمكنهم الاستمتاع بأطباق شهية من المطابخ العالمية هذا العام بفضل مشاركة مطاعم متنوعة. 

 

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق، طيران الإمارات، وإعمار "دبي مول"، وماجد الفطيم "مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة"، مجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول"، نخيل مولز "ابن بطوطة مول وسوق التنين1 وسوق التنين 2"، وسوق دبي الحرة، واينوك، ومجموعة الزرعوني "ميركاتو مول"، ومِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.