تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث استاد الإسماعيلية إلى ٢٩ يناير

نقيب المحامين
نقيب المحامين

أمر المستشار عبد الحميد مصطفى قاضي التجديدات، بتأجيل نظر قضية قضية المتهمين في أحداث استاد الإسماعيلية لجلسة ٢٩ يناير الجاري.

 

وشهد مجمع محاكم الإسماعيلية، إجراءات أمنية مشددة من قوات الشرطة وقوات الأمن المركزي بالتزامن مع حضور كبير لأهالي المتهمين.

 

وقال نبيل عبد السلام نقيب المحامين بالإسماعيلية، أنه سيتم تقديم طلب، غدا الأربعاء، للمحامي العام بالإسماعيلية للإفراج عن المتهمين.

 

وقال محامي النادي الإسماعيلي نهاد حجاج، إن النادي الإسماعيلي تحمل  كافة التلفيات وتنازل عن كافة حقوقه المادية والأدبية.

 

وحضر الجلسة مع المتهمين نقيب المحامين نبيل عبد السلام، وإبراهيم عبد الرحيم عضو النقابة العامة ومحامي النادي الإسماعيلي نهاد حجاج وعضو مجلس النواب اللواء أشرف عمارة ومجموعة كبيرة من المحاميين.

 

وكانت قد أمرت النيابة العامة، أول أمس السبت، بحبس 24 شخص من مشجعي النادي الإسماعيلي 4 أيام علي ذمة التحقيقات علي ذمة اتهامهم في أحداث الشغب بمحيط استاد الاسماعيلية.

 

ووجهت النيابة في التحقيقات، التي باشرها المستشار محمد صادق رئيس نيابة ثان وثالث تهم هم التجمهر، وتحريض الآخرين علي إحداث الشغب بين الجماهير، وتعطيل نشاط رياضي وحرمان المشاركين في النشاط من استكمال المباراة، واستعمال العنف والتهديد مع قوات الشرطة ورشقهم بالحجارة ومنعهم من آداء عملهم، وإتلاف سيارات نقل القوات المكلفة بتأمين المباراة.