«الشركات السياحية»: تفعيل «العمرة بلس» مع مصر للطيران

«الشركات السياحية»: تفعيل «العمرة بلس» مع مصر للطيران
«الشركات السياحية»: تفعيل «العمرة بلس» مع مصر للطيران

أكدت غرفة شركات السياحة، أن تم مناقشة دراسة تفعيل ما يسمى بـ"العمرة بلس" مع شركة مصر للطيران لتسويق البرامج السياحية لزيارة مصر خاصة الأماكن الدينية والترويج لرحلات العمرة والحج من الدول البعيدة لزيارة مصر والسعودية في رحلة واحدة.

 


وأوضحت الغرفة، أن تم الاتفاق على الربط الإلكتروني بين شركات السياحة وإدارة الحج والعمرة بالحجز المركزي لمصر للطيران لتسهيل عملية الحجز ودراسة محاولة تقليل الفجوة السعرية في تذاكر الحج بين السياحة والجهات الأخرى المنظمة للحج.

 


وأشارت الغرفة، إلى أن تم الاتفاق علي قصر حجز تذاكر الطيران فقط على شركات السياحة التي لها وكيل سعودي علي أن تقوم غرفة الشركات بمد مصر للطيران بقائمة بأسماء تلك الشركات منعا للسوق السوداء بالعمرة.

 

وجاء ذلك، خلال ورشة العمل التي نظمتها غرفة شركات السياحة وشركة مصر للطيران لخلق رؤية مدروسة وموحدة للعمل المشترك في كافة المجالات السياحية.

 

وشارك في الندوة من مصر للطيران كل من عمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية، وأحمد وجدي مدير عام الشبكات وتخطيط الأسطول، وسحر شاهين مساعد رئيس القطاع للمبيعات، وصلاح توفيق مدير عام المبيعات، وإنجي نبيل مدير عام العائد والتسعير، وتوفيق شلبي مدير إدارة وكلاء السياحة، وبلال النقيب مدير إدارة الحج والعمرة، ومن غرفة شركات السياحة باسل السيسي نائب الرئيس، ونادر عياد رئيس لجنة الطيران بالغرفة، وعلاء الغمري، ويسري السعودي عضوي مجلس الإدارة.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم