عاجل

جرمين عامر ضمن قائمة الـ50 سيدة الأكثر تأثيرا

جيرمين عامر
جيرمين عامر

اختارت «قمة الأفضل» جرمين عامر، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي المصرف المتحد، ضمن قائمة الـ 50 سيدة الأكثر تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2018.

 

ويأتي اختيار جيرمين عامر، لاسهاماتها المؤثرة في مجال الاتصال المؤسسي والذي انعكس علي أداء المؤسسة إعلاميا بالسوق المصري، وذلك وفقا للتقرير السنوي الذي أعده منتدي الـ50  وفقا للمعايير المهنية والتصنيف الرسمي للمنتدي. 

 

أقيمت فاعليات التكريم للعام الرابع علي التوالي، تحت رعاية المهندس مصطفي مدبولي، رئيس وزراء مصر، وبحضور د.غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ود.هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، ود.هشام  توفيق  وزير قطاع الأعمال، ود.هشام عرفات وزير قطاع الأعمال، ولبني هلال نائب محافظ البنك المركزي المصري.

 

وقالت جرمين عامر، إنها سعيدة بهذا التكريم واختيار منتدي الـ50 لها، يعد شهادة تقدير لمهنة الإعلام ورسالته السامية، فالاعلام خلق ليكون قناة لنقل الحضارة والفكر والتأثير علي الرأى العام،ودور الاتصال المؤسسي حاليا تعدي مرحلة البيانات الصحفية والمشاركة في المؤتمرات ليدخل عصر الشراكة في صناعة الحدث وتوظيفه لخدمة أهداف المؤسسة. 

 

وتتمتع جرمين عامر، بخبرة كبيرة في مجال الاتصال المؤسسي في السوق المصرفي، سواء في البنوك المحلية أو العالمية، فقد تخرجت من كلية الإعلام الجامعة الأمريكية، وتدرجت في العديد من المناصب في عدد من البنوك والشركات الكبري المحلية والدولية منها؛ البنك التجاري الدولي، وشركة أوراسكوم تليكون.

 

واستطاعت جرمين عامر، أن تجمع بين الخبرة الصحفية والتي وضع أساسها ورعاها والدها شيخ الصحفيين الاقتصاديين، حسن عامر، والخبرة الإعلامية التي اكتسبتها من عملها في المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية مثل قناة ART ومؤسسة جولف نيوز– دبي.