«الشركات السياحية»: تنظيم حوافز الشركات بحجز التذاكر من مصر الطيران

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قالت غرفة شركات السياحية انه تم الاتفاق على تنظيم حوافز شركات السياحة بحجز التذاكر وبما يحقق مصالح تلك الشركات وزيادة عملها مما يؤثر إيجابيا على  زيادة الطلب على السياحة الداخلية .

 

كما تم الاتفاق على السماح لجميع شركات السياحة الحاصلة علي " الأياتا "ومكاتبها بالعمل في إصدار التذاكر على مصر للطيران  والاتفاق على التنسيق مع الغرفة لبدء تحرك عاجل لمواجهة سياسة حرق الأسعار التي تضر بشدة بالشركات الجادة ومصر للطيران أيضا.

 

وأوضحت الغرفة أن تم الاتفاق بشكل مبدئي على زيادة حجم الطائرات على الرحلات الحالية للمدينتين وزيادة عدد الرحلات بما يواجه الزيادة في الطلب عليهما، كما تم الاتفاق على تشغيل الرحلات بين أسوان ومدينة أبو سمبل بعد زيادة الإقبال على زيارة معالم أبو سمبل السياحية، نظرًا لزيادة الإقبال على زيارة الأقصر وأسوان .

 

وجاء ذلك خلال ورشة العمل التي  نظمتها غرفة شركات السياحة وشركة مصر للطيران لخلق رؤية مدروسة وموحدة للعمل المشترك في كافة المجالات السياحية .

 

شارك في الندوة من مصر للطيران كل من عمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية واحمد وجدي مدير عام الشبكات و تخطيط الأسطول و سحر شاهين مساعد رئيس القطاع للمبيعات وصلاح توفيق مدير عام المبيعات وانجي نبيل مدير عام العائد و التسعير وتوفيق شلبي مدير إدارة وكلاء السياحة و بلال النقيب مدير إدارة الحج و العمرة ، ومن غرفة شركات السياحة باسل السيسي نائب الرئيس ونادر عياد رئيس لجنة الطيران بالغرفة وعلاء الغمري ويسري السعودي عضوي مجلس الإدارة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم