بعد إلحاح «رونالدو» .. مارسيلو يفكر في يوفنتوس

مارسيلو
مارسيلو

يبدو أن الظهير الطائر لريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، لم يعد يشعر بالراحة في ريال مدريد، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء بأمر مدربه «سولاري»، والدفع بمدافع ريال مدريد سيرجيو ريجويلون.


ويحرص يوفنتوس على التعاقد مع مارسيلو، الذي بدأ يفكر الآن في إمكانية الخروج من برنابيو في ضوء وضعه الحالي.

 

ومنذ أن تعاقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الصيف الماضي، كان أحد هواجسه هو إقناع مارسيلو باتباعه إلى تورينو، حيث يحافظ الاثنان على صداقة عظيمة ويتحدثان بانتظام، وبحسب "إيه.إس" لم يتوقف كريستيانو عن محاولة دفع زميله السابق للانضمام إلى يوفنتوس.

 

وكان مارسيلو، جدد تعاقده حتى 2022 في سبتمبر 201، قائلاً: "مدريد كانت بيتي الثاني وأحب أن أنتهي هنا"، ومع ذلك، اعترف في الأسابيع الأخيرة تفكيره في الخروج من ملعب «سانتياجو برنابيو».

 

لا يواجه يوفنتوس حاليا أي مشكلة في الظهير الأيسر، مع تجديد اليكس ساندرو لعقده حتى عام 2023، كما أن ماتيا دي سكيليو قادر على اللعب في هذا الموقف، على الرغم من ذلك، يريد النادي الإيطالي لاعباً من المستوى العالي الذي يرفع مستوى الفريق- وهذا اللاعب هو مارسيلو.

 

لكن بغض النظر عن الوضع الحالي، فإن العملية لن تكون سهلة على يوفنتوس، على الرغم من أدائه الضعيف هذا الموسم، لا يزال مارسيلو لاعبًا مهمًا في مدريد، ولا يريد النادي بيعه.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم