بعد القضاء على 59 تكفيريا.. مغردون: «القوات المسلحة الأمن والأمان»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، نتائج هامة لجهود قوات الجيش والشرطة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية، والتي نجحت في القضاء على 59 تكفيريا، وتدمير 56 عربة دفع رباعي يستخدمها العناصر التكفيرية في استهداف القوات.

 


من جانب آخر، تصدر هاشتاج «القوات المسلحة»، الأكثر تداولا في مصر على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عقب إعلان هذه النتائج، حيث عبر مغردون عن دعمهم لجهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب.

 


وحرص المشاركون في الهاشتاج، على التأكيد على دور القوات المسلحة المصرية وقدرتها في حفظ الأمن والأمان، والقضاء على الجماعات الإرهابية المتطرفة، مع الدعاء للقوات المسلحة بحفظها وحفظ رجالها الأوفياء واستكمال الحرب على الإرهاب.

 


وقال أحد المغردين، «القوات المسلحة المصرية هى الأمان للوطن العربي كاملا وليس لمصر فقط.. جهودكم مباركة فى ضرب الإرهابيين الخونة، وتنظيف مصر من هذه القاذورات التى أوجدها الأشرار للإضرار فى مصر.. تحيا مصر ويحيا شعبها وتحيا قواته المسلحة الباسلة».

 


وقال مغرد أخر: «يارب كن فى عون كل بطل من أبطالنا وسهل أمرهم.. وانصرهم على كل عدو ومن أراد بهم سوء.. يارب ارحم واغفر لمن استشهد منهم.. اللهم انصر مصر دائما وابدا.. تحيا مصر».

 


وقال مغرد ثالث: «القوات المسلحة.. ربنا ينصركم ويسدد رميتكم»، فيما قال مغرد آخر: «يارب احرس خير أجناد الأرض».

 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم