صور| مستقبل وطن: ينظم قافلة بيطرية لمساعدة القرى الاكثر احتياجًا بالمنيا

بالصور ..مستقبل وطن بالمنيا : ينظم قافلة بيطرية لمساعدة القرى الاكثر احتياجا
بالصور ..مستقبل وطن بالمنيا : ينظم قافلة بيطرية لمساعدة القرى الاكثر احتياجا

نظمت امانة حزب مستقبل وطن بمركز المنيا برئاسة النائب علاء السبيعى امين الحزب بالمحافظة وبرعاية عاطف عمر امين الحزب بالمركز، وبالتعاون مع مديرية الطب البيطرى قافلة بيطرية بقرية تله وذلك لمساعدة القرى الأكثر احتياجا.

 

وقامت الحملة بالكشف على عدد من الأبقار والجاموس والأغنام وإعطاء العلاج اللازم مجانا وتجريع الحيوانات ضد الطفيليات الداخلية والخارجية .

 

يأتي ذلك ضمن مجموعة من القوافل البيطرية، التي ينظمها حزب مستقبل وطن بمركز المنيا بالتعاون مع الطب البيطرى لتجوب كل قرى مركز المنيا، وتشمل القوافل توقيع الكشف الطبى على المواشى والطيور المنزلية والمزارع الداجنة وصرف الادوية اللازمة للامراض الشتوية للمواشى والابقار المصابة .

 

وأكد عاطف عمر امين المركز أن فعاليات القافلة البيطرية تنطلق من اليوم وتستمر لمدة عام لتقديم الخدمات البيطرية اللازمة للمزارعين ومربى الماشية، وتأتي فى إطار حرص حزب مستقبل وطن على دعم الفلاحين والوقوف بجانبهم وتحسين ظروفهم المعيشية وكذلك الحفاظ على الثروة الحيوانية، لافتا إلى ان القوافل تهدف لتوفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم