نادي القضاة يرسل تهئنة لوزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة

نادي القضاة
نادي القضاة

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي لنادي القضاة، أن المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر، أرسل للواء محمود توفيق وزير الداخلية تهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة السابع والستين.

وجاء نص التهئنة كالتالي: 
«ونحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد السابع والستين لرجال الشرطة البواسل.. إذ كان الخامس والعشرون من يناير 1952 تجسيداً لعظمة شعب مصر وأبنائها من رجال هيئة الشرطة بتصديهم  التاريخي في وجه قوات الاحتلال البريطاني بمدينة الإسماعيلية مسطرين بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء».

وتابعت البرقية: «يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف والفداء حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء.. مؤكدين أنهم العين الساهرة علي حماية الجبهة الداخلية لنصرنا الغالية».

واستكملت «وبهذه المناسبة الوطنية الخالدة فإن نادي القضاة يعرب لكم عن اعتزاز قضاة مصر برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب  المصري ويؤكد أن هذا التاريخ سيظل للأجيال من أبناء الوطن مبعث فخرهم واعتزازهم برجال هيئة الشرطة.. داعين الله أن يرحم شهدائنا ويشفي مصابينا من إخواننا العظام من الضباط وصف الضباط والجنود الذين ضحوا بأرواحهم  ودمائهم ليبيت  موع أفراد الشعب المصري العظيم  آمنين على  يومهم وغدهم  ومستقبلهم».
 
حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم