شاهد| جناح ضخم على شكل مطار وطائرة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

جناح ضخم على شكل مطار وطائرة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
جناح ضخم على شكل مطار وطائرة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

انتهت الشركة الوطنية مصر للطيران من إقامة جناح كبير على شكل مجسم تمثيلي للمطار وطائرة مصر للطيران بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي والمقرر انطلاقه في 22 يناير الجاري، في أرض المعارض الجديدة بالتجمع الخامس.

وذلك لتعريف رواد المعرض من الأطفال والشباب بثقافة السفر والطيران من خلال تجربة ممتعة تشمل مراحل اجراءات السفر وتقديم الوجبة على الطائرة وأيضاً تقديم الهدايا للرواد والزائرين.

كما يضم الجناح تقديم خدمات انهاء إجراءات كارت المسافر الدائم والرد على كافة الاستفسارات.

يذكر أنه تشارك الشركة الوطنية مصرللطيران في رعاية معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي كناقل رسمي لوفود الحدث والعارضين حيث تنطلق فاعليات المعرض هذا العام لأول مرة من مقره الجديد بأرض المعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس وتحرص الشركة القابضة لمصرللطيران كل عام على المشاركة في هذا الحدث الثقافي الهام.

كما تشارك هذا العام بتقديم كافة التسهيلات لنقل ضيوف المعرض والمشاركين به والذين يمثلون 35 دولة من مختلف انحاء العالم .

 

وفى السياق ذاته تشارك الادارة العامة للثقافة الجوية بوزارة الطيران بالمعرض من خلال إقامة ورش عمل لنشر الثقافة الجوية للمواطنين وخاصة الشباب وعموم النشئ بالاضافة الى العديد من الانشطة منها نماذج محاكاة للطيران الفعلي والطيران اللاسلكي اضافة الى إصدارات الوزارة المتخصصة بمجالات الطيران المدنى .

كما ستقام عدة أنشطة بمخيم الأطفال وورش فنية وهدايا تذكارية ستقدم لزوار المعرض في إطار تنمية الوعي والمعرفة بمختلف أنشطة الطيران. يأتي ذلك في اطار اهتمام وزارة الطيران المدنى بالمشاركة في كافة الأحداث الثقافية والفكرية الهامة التي تقام بمصروالتى تساهم في تنمية الفكر ونشر الوعى في مختلف المجالات وخاصة مجال الطيران المدنى .