«رانيا يوسف» تنهي تصوير «دماغ شيطان» الأسبوع المقبل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

  
ينتهى المخرج كريم إسماعيل الأسبوع المقبل من تصوير جميع مشاهد فيلم "دماغ شيطان"،والذي يقوم ببطولته الفنان باسم سمرة،حيث يتبقى له يوم واحد وينتهي مِن تصوير مشاهد العمل بالكامل، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج والمكساج تمهيدا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.


وتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في ديكور خاص بالعمل باستوديو مصر وعدد من المناطق الشعبية المتفرقة بالقاهرة في الحطابة ، ومنطقة إمبابة ويناقش العمل عددا من القضايا الاجتماعية ويلقي الضوء على الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الكثيرون، إلى جانب قضايا الخيانة في إطار تشويقي.


ويعتبر الفيلم التعاون الثاني بين باسم سمرة ورانيا يوسف، بعدما قدما سويا مسلسل "الدولي" إخراج محمد النقلي، والذي تم عرضه في يناير الماضي، ويجسد باسم سمرة خلال أحداث فيلم "دماغ شيطان" شخصية رجل يتعرض للعديد من الأزمات والمشاكل، في حين تجسد الفنانة رانيا يوسف شخصية امرأة شريرة تمتلك صفات الحقد والشر والغيرة لكل المحيطين من حولها في الفيلم.


فيلم "دماغ شيطان" تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط ، وبطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ونادية خيري وياسر الزنكلوني وأسامة عبدالله وأشرف طلبة وعلي شوقي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم