صور| جولة مفاجئة لـ«المحرصاوي» بالمدينة الجامعية

رئيس جامعة الأزهر يقوم بجولة مفاجئة في المدينة الجامعية
رئيس جامعة الأزهر يقوم بجولة مفاجئة في المدينة الجامعية

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة بالمدينة الجامعية للبنين بمدينة نصر بالقاهرة؛ للاطمئنان على تحقق الانضباط، ومستوى الخدمة المقدمة لطلاب العلم؛ بما يهيئ لهم المناخ الملائم للتحصيل المعرفي واستيعاب المقررات الدراسية، وتيسير استذكار دروسهم خاصة أنهم يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وجَّه، خلال جولته بالمركز الطبي بالمدينة الجامعية للبنين، بتيسير سُبل علاج الطلاب، والتعامل الفورى مع الحالات الحرجة بنقلها إلى أي من المستشفيات الجامعية بما فيها مستشفى جامعة الأزهر التخصصي الجديد؛ حرصًا على حياتهم، مشددا على أنه لا تهاون مع أى شخص يثبت تراخيه فى أداء واجباته الوظيفية على أكمل وجه.

وتفقد صالة اللياقة البدنية بالمدينة الجامعية، مؤكدا على أهمية دعمها بالأجهزة الرياضية المتطورة لجذب الطلاب لممارسة الرياضة.

كان الدكتور المحرصاوي، قد قرر علاج الطلاب والطالبات الدارسين بمختلف الكليات بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، جنبًا إلى جنب مع المستشفيات الجامعية: «الحسين، والزهراء، وباب الشعرية»؛ بما يضمن تيسير سبل علاجهم، وتوفير الرعاية الصحية المتميزة لهم، موضحًا أن المستشفى التخصصي الجديد يتوفر فيه كل الإمكانات اللازمة للعلاج من أجهزة طبية حديثة ومعامل تحاليل وأشعة وغيرها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم