الأهلي يدعم فريقه بأحدث الأجهزة الطبية

الأهلي
الأهلي

وقع النادي الأهلي مساء اليوم الاثنين، عقدًا مع مجموعة "طب" للحلول الطبية، بحضور د. مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، ود. أمين الحميلي، رئيس مجلس إدارة المجموعة الطبية.


وشهد التعاقد، الاتفاق على شراء الأهلي للجهاز العالمي "كرايو"، وذلك في ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبي الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.


ويُعد جهاز "كرايو" الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.


وتضمنت اتفاقية الأهلي، اليوم، مع المجموعة الطبية للحلول، تدشين تطبيقًا طبيًا يطلق عليه "استشارة" لخدمة أعضاء النادي لمساعدتهم في التعامل مع أي أزمات صحية طارئة يتعرضون لها، حيث سيتم الرد عليهم خلال 4 دقائق على الأكثر لمساعدتهم وإرشادهم.


ومن جانبه، أكّد د. مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن خطوة التعاقد على شراء جهاز "كرايو" لمساعدة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عمليات الاستشفاء، تُعد خطوة مهمة جدًا وبمثابة نقلة كبيرة لما يملكه الجهاز العالمي من فوائد ستعود بالعديد من المكاسب على مسيرة فريق الكرة.


وذكر مهند مجدي، أن الجهاز الجديد الذي تم التعاقد على شرائه سيكون متواجدًا في القاهرة، خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.


ومن جانبه، أعرب أمين الحميلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "طب" للحلول الطبية، عن سعادته بتوقيع عقود التعاون مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن درجة الحرارة داخل الجهاز تصل إلى 130 و140 درجة تحت الصفر، مما يساعد بشكل كبير على تجهيز اللاعبين للمباريات والتدريبات مع خوضهم هذه المنافسات تحت أحمال بدنية عالية.


وأوضح أن هذا الجهاز تستخدمه العديد من المنتخبات والأندية العالمية، كما هو الحال مع ريال مدريد ومنتخبي فرنسا واليابان، ويعد الأهلي هو أول نادٍ في مصر يتعاقد على شرائه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم