«أبو جريشة»: لن أتردد لحظة في خدمة «الدراويش»

علي أبوجريشة
علي أبوجريشة

قال علي أبو جريشة أيقونة النادي الإسماعيلي ومستشاره الرياضي الجديد، إنه لم يتردد لحظة في قبول العودة لناديه المفضل صاحب الفضل عليه، مشيرًا إلى أنه جاهز دائمًا لخدمة النادي الذي تربى بين جدارنه في أي وقت. 

وأضاف: "أزمة تراجع النتائج تكمن في افتقاد الفريق للثقة، بجانب الضغوط الكبيرة الملقاة على اللاعبين الشباب الذين يفتقدون للخبرة". 

وتابع: "عقدت اجتماعًا مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، وهدفنا في الفترة المقبلة إزالة كافة الضغوط وفرض الاستقرار والهدوء على اللاعبين الذين بيدهم الحل لكل أزمات الفريق، من أجل استعادة الانتصارات وإعادة ثقة الجماهير من جديد".

واستكمل أفضل لاعب في إفريقيا خلال حقبة السبعينيات: "التوتر بين لاعبي الفريق يؤثر بشكل سلبي على النتائج، الفريق يملك لاعبين جيدين قادرين على انتشال النادي من الوضع الحالي، الموسم الماضي اختتمنا مسابقة الدوري في المركز الثاني". 

وتابع: "منصبي الجديد يهدف إلى مساندة وكل من بالفريق يحتاج للدعم والمؤازرة من أجل تحقيق الأهداف المنتظرة، وأساند الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانوفيسكي الذي يعاني من سوء توفيق كبير". 

واختتم حديثه قائلاً: "اللاعبون الجدد على قدر كبير من الكفاءة لكنهم يعانون من غياب التأقلم الذي سيتحقق مع توالي المباريات، وأتمنى من الجماهير الوقوف خلف الفريق وعدم استعجال النتائج المميزة".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم