غدًا.. كريم عبد العزيز يحتفل بعرض «نادي الرجال السري»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يحتفل الفنان كريم عبد العزيز، بالعرض الخاص لفيلم الجديد "نادي الرجال السري"، غدا الثلاثاء 22 يناير، والذي يعود من خلاله إلى السينما بعد غياب عامين.

وتستعد الشركة المنتجة للفيلم، لطرح العمل في دور العرض السينمائية المغربية، بالتزامن مع عرضه في السينمات المصرية، حيث تم الاتفاق على طرحه في الدار البيضاء، وفاس، ومراكش وطنجة، ابتداءً من 24 يناير الجاري. 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال. 

"نادي الرجال السري" بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعتبر العمل بمثابة عودة للتعاون بين كريم عبد العزيز وغادة عادل، بعد غياب 14 عامًا منذ فيلم "الباشا تلميذ"، وهو من تأليف أيمن وتار، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم نسرين طافش، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد الحلفاوي. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم