محافظ الإسكندرية يشهد توقيع بروتوكول إنشاء 4 مدارس حكومية جديدة

محافظ الإسكندرية يشهد توقيع بروتوكول إنشاء 4 مدارس حكومية جديدة
محافظ الإسكندرية يشهد توقيع بروتوكول إنشاء 4 مدارس حكومية جديدة

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، مراسم توقيع بروتوكول إنشاء 4 مدارس حكومية جديدة لمرحلة التعليم الأساسي بواقع 68 فصلًا، المقرر الانتهاء من إنشائها خلال فترة 6 شهور.


 وقد جاء إنشاء هذه المدارس بالمساهمة من المجتمع المدني ممثلا في مؤسسة محمد رجب للتنمية الاجتماعية التي تبرعت بمبلغ 32 مليون جنيه لإنشاء تلك المدارس بالتنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية. 


وأوضح قنصوة، أن إقامة تلك المدارس سيساهم في تقليل الكثافات بالفصول وبالتالي تحسين الجودة التعليمية. مشيرًا إلى أن تطوير التعليم هو أساس تقدم الدول.


وأكد محافظ الإسكندرية على اهتمامه بتقديم كافة سبل الدعم لتحسين الجودة التعليمية في المحافظة، خاصة مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2019 ليكون عام التعليم.


وتوجه المحافظ بالشكر إلى مؤسسة محمد رجب للتنمية الاجتماعية لتقديمها هذا التبرع، مؤكدًا أهمية تكاتف وتعاون المجتمع المدني مع المحافظة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الإسكندرية في القطاعات المختلفة.

 

حضر توقيع البروتوكول؛ أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء يسري عبد الله سالم، مدير هيئة الأبنية التعليمية على مستوي الجمهورية، والمهندس عبد الفتاح رجب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد رجب للتنمية الاجتماعية، ود. محمد عبد الفتاح، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم