جمهور «حماقي» في انتظار ألبومه.. والمطرب: «سيسيطر على سوق الغناء»

محمد حماقي
محمد حماقي

يترقف جمهور المطرب محمد حماقي صدور الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "كل يوم من ده" وسيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ونظم أولتراس حماقي احتفال خاص بصدور الألبوم الجديد- يوم 24 يناير- في سيتي ستارز بمدينة نصر، بعد أن تم الكشف عن "بوستر" الألبوم وظهر فيها "حماقي" بشكل مفاجئ لجمهوره، وانتشرت دعايا الألبوم في الشوارع استعدادا لطرحه بعد 3 سنوات من التحضير، ويتضمن الألبوم مفاجآت من حيث الموسيقى والكلمات المختلفة، مثل التي اعتاد تقديمها من قبل في ألبوماته.

 

ويتعاون "حماقي" في ألبومه الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير. 

 

ووعد محمد حماقي معجبيه بألبوم مختلف خاصة أن تحضيراته استمرت عدة أعوام رغبة منه في تقديم كوكتيل غنائي يسيطر على سوق الموسيقى في 2019.

 

وكان محمد حماقي قدم خلال السنوات الماضية، العديد من الكليبات الناجحة مثل "ما بلاش"، ونفسى ابقى جنبه"، و"حاجة مستخبية"، و"أجمل يوم"، و"من قلبي بغني". 

 

ويُعد الألبوم الجديد لـ"حماقي"، هو الثالث مع "نجوم ريكوردز" بعدما حققا سويًا من قبل عدة نجاحات على مستوى الوطن العربي في ألبومي "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب".

 

يذكر أن محمد حماقي، تعرض لانتقادات شديدة خلال الأيام الماضية بسبب تشابه صورة غلاف ألبومه الجديد بصورة الهضبة عمرو دياب، حيث ظهر "حماقي"، في البوستر الدعائي بدون ملابس ويرتدي نظارة شمس، وهو نفس الإطلالة التي ظهر فيها عمرو دياب في ألبومه الأخير "كل حياتي".
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم