صور| وزير النقل يكرم منقذي الطفل «أوليفر» داخل القطار 935

 وزير النقل يكرم منقذي الطفل "أوليفر"
وزير النقل يكرم منقذي الطفل "أوليفر"

قامت هيئة السكك الحديدية اليوم بحضور د.هشام عرفات، وزير النقل، ود.عمرو شعت نائب الوزير، والمهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية بتكريم عدد من العاملين بالهيئة بالإضافة إلى الدكتورة وسام رمزي ( طبيبة بشرية).

جاء ذلك لاسهامهم في انقاذ حياة أحد الاطفال الذي فاجأته أزمة صحية حادة في المسافة من القاهرة حتى بنها اثناء استقلاله مع أسرته القطار الأسباني رقم 935 المتجه من الاقصر الى الاسكندرية الاسبوع الماضي حيث قامت الطبيبة بالتعاون مع مجموعة العاملين بهيئة السكك الحديدية ( رئيس القطار - سائق القطار - - ناظر محطة بنها - مراقب حركة طنطا - مراقب مركز التحكم المركزي ) على انقاذ الطفل.

و تم عمل الاسعافات الاولية للطفل داخل القطار ولخطورة الحالة حيئذ تم ايقاف القطار في محطة بنها الغير مقرر الوقوف بها وتحضير عربة اسعاف يرافقها عربة شرطة لعلاج الطفل فور نزوله بمحطة بنها بأقرب مستشفى .

وخلال التكريم، أكد وزير النقل أن ماحدث يجسد عظمة وقيمة الانسان المصري واستعداده الدائم لفعل المستحيل عند الشدائد مثنيا على ماقامت به الطبية من عمل طبي وانساني، واصفا ذلك العمل بالبطولي.

كما أشاد الوزير، بالتنسيق والتناغم الذي حدث بين العاملين المشاركين في هذا الحدث،مؤكداً أهمية الدور الذي يقوم به كل العاملين بالسكك الحديدية، مشيرا إلى أن الكل داخل هذه المنظومة في خدمة المواطن.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا