عقب زيارته للأهرامات

الوفد النقابي الصيني: نسعى لزيادة التدفق السياحي لمصر

اتحاد العمال
اتحاد العمال

أكد الوفد النقابي الصيني، برئاسة هي دونج هوي، نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مقاطعة أون غوي، على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والصين والتي تعاظمت في السنوات الأخيرة، بسبب الجهود المشتركة والعلاقات المتميزة بين البلدين.

وقال رئيس الوفد، خلال مباحثاته التي عقدها هشام المهيري نائب رئيس اتحاد العمال، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية، إن زيارة الوفد للاهرامات ومشاهدة أحد الوفود السياحية الصينية هناك تمثل باكورة التدفق السياحي الصيني لمصر خلال العام الحالي 2019. ومن جانبه أكد هشام المهيري، الصين شركائنا في التاريخ والحضارات القديمة والحديثة، مشدداً على دور المنظمات النقابية في تعميق التعاون والعلاقات في مجالات الانشطة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، التي تحرص عليها القيادة السياسية في البلدين.

وتم توقيع بروتكول تعاون مشترك بين منظمتين يشميل مجالات التثقيف والتدريب العمالي وتبادل الخبرات الفنية في مجال الانشطة الصناعية والتنموية اضافة إلى التنسيق بين المنظمتين في المؤتمرات والمحافل الدولية. وجه الوفد الصيني الذي يضم 6 من قياداته العمالية والتنفيذية الدعوة للمهيري، لزيارة الصين على رأس وفد نقابي خلال العام الحالي 2019.