فيديو| مجلس الوزراء: مدبولي سيلتقي مسئولي البنك الدولي على هامش «دافوس»

 المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مشاركة رئيس الوزراء د.مصطفي مدبولي على رأس وفد مصري رفيع المستوى في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا، يعكس ما توليه مصر من اهتمام باجتماعات المنتدى الاقتصادي، حيث أنه يعد من أهم المنتديات الاقتصادية.

 

وأضاف «متحدث الوزراء»، خلال مداخلة هاتفية على  فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الإثنين، أن جدول رئيس الوزراء د.مصطفي مدبولي خلال الزيارة مزدحم، للغاية وبه العديد من اللقاءات المهمة، منها اجتماعات مع اجتماع مع الرئيس التنفيذي لشركة أبل، ومسئولي مع صندوق النقد الدولي .

 

وتابع : «جاء اجتماع صندوق النقد الدولي بناءا على طلب مسئولي الصندوق»، مؤكدًا أنه لا توجد أي معوقات تعوق صرف الشريحة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي.

 

 

وأوضح "سعد"، أن كل الاجتماعات بعدها الأهم هو بعد اقتصادي في الأساس، مشدد على  أن ما حققته مصر في تنفيذ برنامجها الاقتصادي مسموع ومشهود له على مستوى العالم، ويعد نموذجا للنجاح لغيرنا من الدول.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  قد وصل إلى مدينة زيوريخ السويسرية، على رأس وفد حكومى رفيع المستوى، يضم الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وذلك لحضور منتدى دافوس الاقتصاديى بسويسرا، والذى سيقام خلال الفترة من 22 يناير إلى 25 يناير الجارى.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم