الحسيني: تغطية الجدران بالأحجار من الأفكار القيمة والفنية

تغطية الجدران بالأحجار من الأفكار القيمة والفنية
تغطية الجدران بالأحجار من الأفكار القيمة والفنية

قال المهندس  عبد الله الحسينى إستشارى الديكور والعمارة بالأحجار الطبيعية أن مهندس الديكور يجب أن يتميز بالوعى والحس الفنى الشديدين فكلما زاد الوعي حول المادة المستخدمة في الديكور، كلما حسن توظيفها في الفراغ بالشكل المناسب، ولا سيما الرخام والأحجار الطبيعية بالإضافة الى الزجاج. .


وقال المهندس عبد الله الحسينى أن الأحجار الطبيعية مناسبة جدا للديكورات الفخمة، فالرخام مثلا يجعل الفراغ أكثر بريقًا وغنى بالحس البصرى، كما يستخدم الحجر الطبيعي في الجدران ممزوجا بالخشب وتندمج الرسوم المعشقة بزخارف الرخام في جدران المداخل والصالات والمجالس، بهدف تحقيق بعد بصري. 


وأضاف المهندس عبد الله الحسينى أن الأحجار الطبيعية ترتبط بأفكار لا محدودة تتيح إستخدامها فى الديكور بكل جوانبه , حيث أن هناك أفكار ترتبط بالأحجار حيث أن أحدث صيحة من صيحات الموضة تتجه لاختيار الأحجار لحوائط المنازل، للحصول على مظهر مميز ومتفرد خاص للذوق الرفيع  المودرن والكلاسيكى.


وأشار المهندس عبد الله الحسينى أن الكثير يصاب بالحيرة عندما يتعلق الأمر بتصميمات الجدران وديكوراتها، لأن تغطية الجدران بالأحجار من الأفكار القيمة والتي تثري الجدران بمظهر وملمس قوي ومثير للانتباه على عكس الجدران الملساء ذات الطلاء العادي خاصة مع تنوع أنواع الأحجار، وتنوع درجات الألوان لنفس نوع الحجر.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم