توجه للتعاقد مع مستشفى كبير لتوفير الرعاية الصحية لأسر شهداء الدقهلية

اللواء محمد عبد المنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين
اللواء محمد عبد المنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين

أعلن اللواء أ.ح محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين خلال زيارته لمحافظة الدقهلية، إفتتاح المكتب الإقليمي للمجلس بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

وأوضح عبد المنعم، في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم، أن افتتاح هذا المكتب الإقليمي نهدف به تيسير وتسهيل تقديم كافة الخدمات وسبل الرعاية والدعم اللازم لأسر الشهداء والمصابين وتخفيف ورفع مشقة وعناء انتقالهم للقاهرة.

وأشار أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين أن المكاتب الإقليمية بمختلف المحافظات  تعمل على  تقديم كافة الخدمات الإجتماعية والترفيهية والرعاية الصحية وكافة الخدمات التي يقدمها المجلس في مجالات التعليم والإسكان والتموين والنقل.

وأوضح عبد المنعم أنه تم التعاقد مع إحدى أكبر مستشفيات الدقهلية لتوفير الرعاية الصحية لأسر شهداء ومصابي المحافظة، مشيرا إلى أن المجلس سيقوم بالتعاقد مع مستشفى كبيرة أخرى قريبا.

ولفت أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين إلى أن المجلس يقوم بتطوير جميع الخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات من خلال خطة تنفيذية محددة لتقديم أفضل أشكال الرعاية المتطورة، مؤكداً أن المجلس سيقوم بإفتتاح مكاتب إقليمية أخرى داخل المحافظات للتيسير على أسر الشهداء والمصابين .