فيديو| أديب: «خليها تصدي» آثرت على السوق المصري وحركة البيع والشراء توقفت

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على حملة خليها تصدي" لمقاطعة شراء السيارات قائلا :" حملة خليها تصدي آثرت على السوق المصري، وحركة البيع والشراء تكاد تكون توقفت".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر  قناة mbc مصر"، اليوم الأحد، 20 يناير أن حملة خليها تصدي جابت نتيجة أن هناك سيارة أوروبية في مصر انخفض سعرها مليون جنيه، مشيرا الى أنه لا يمكن أن نمنع أحد في الربح، ولكن يجب أن يكون الربح معقول.

وتابع :" ، ياريت الدنيا تتحرك، عشان الناس بتحب تشتري عربيات، والرحمة حلوة"، معتبرا أن حملة "خليها تصدي" من الاستخدامات الجيدة لمواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن 60% من استخدامات السوشيال ميديا سيئة".

حددت حملة "خليها تصدي- زيرو جمارك"، التي دشنها مجموعة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لمحاربة جشع التجار والوكلاء، أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة وتتمثل أهداف الحملة في إيجاد سعر عادل بقيمة السلعة، والقضاء على استغلال المواطن البسيط من قبل مافيا التجار، وضبط إيقاع الأسعار للتخفيف عن كاهل المواطن وزيادة الرواج التجاري الى جانب الامتناع عن شراء السيارات حتى مارس المقبل حتى يتم تصحيح مسار تجارة السيارات، ووضع ضوابط مهنية لمنع التلاعب بالأسعار والشفافية المطلقة في عملية البيع والشراء.