«مستقبل وطن» ينظم ورش عمل لتدريب أبناء الوادي الجديد على الفنون التشكيلية

امانة مستقبل وطن بالوادي الجديد تكثف برامجها التثقيفيه
امانة مستقبل وطن بالوادي الجديد تكثف برامجها التثقيفيه

ينظم حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، 7 قوافل ثقافية متنوعة بمراكز الداخلة والخارجة والفرافرة،  بدءًا من 23 يناير وتنتهى في 29 يناير الجاري.

وأعلن النائب تامر عبدالقادر المتحدث الرسمي والإعلامي للحزب بالوادي الجديد، أن هذه القوافل تأتي في إطار السياسة الجديدة التى تنتهجها القيادة السياسية لاكتشاف المواهب في جميع المجالات، ومساندتها لتحقيق النجاحات المرتقبة، وهي السياسة التي تبناها وينفذها الحزب.

ولفت إلى أن القوافل تثقيفية وفنية تستهدف التخفيف عن آلام وأعباء المواطنين، موضحا أن القوافل تتضمن تقديم أمسية شعرية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الفقرات للمواهب الشبابية التى تم اكتشافها مؤخرا.

وأضاف عبدالقادر، أن القوافل تضم أيضا تنظيم ورش للتدريب على ألوان الفنون التشكيلية والفقرات التي تلعب دورها الكبير في اكتشاف المواهب بشتى المجالات، وتابع المتحدث باسم مستقبل وطن بأنه سيتم تقديم العديد من العروض الفنية لفرقة الموسيقى العربية، وفرق موط والفرافرة التلقائية، وفرقة الوادي الجديد للفنون الشعبية.

وأضاف عبدالقادر: "سيكون نصيب قرى مركز الداخلة ٣ قوافل، لمدة 3 أيام تبدأ من الثالث والعشرين من يناير، وتنتهى في 25، مقابل قافلة واحدة بمركز الخارجة، في السادس والعشرين من يناير، و٣ قوافل بمركز الفرافرة، تبدأ في 27 وتنتهى في 29 من يناير".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم