عبد التواب يهنئ رجال الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

هنأ المستشار حمدي معوض عبد التواب عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية و قيادات الوزارة و جموع الضباط و اﻷفراد، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.


وقال عبد التواب، إنه يتقدم بأرق التهاني وأطيب التمنيات إلى رجال الشرطة بكافة مستوياتهم، بهذه المناسبة التاريخية السعيدة، والتي تؤكد أسمى معاني البطولة والفداء في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، خلال معركة رجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية في مثل هذا اليوم من عام 1952، وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة و الحرية ، مجسدين عظمة شعب مصر و كفاحه ونضالة في سبيل الحرية.


وأكد عضو مجلس إدارة نادي القضاة، الدور العظيم الذى يضطلع به رجال جهاز الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى، وكذلك الدور الوطني والبطولي الذي يقدموه في سبيل الوطن، و مواجهة الإرهاب الذي يسعى للنيل من أمن وسلامة الوطن، كما ينعي الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن.


وطالب عبد التواب جموع الشعب المصري بمساندة رجال الشرطة المصرية في أداء واجبهم تجاه الوطن، من خلال المساهمة معهم في مواجهة الإرهاب وتوفير المعلومات اللازمة للمساعدة في مواجهة الإرهاب وأيضًا من خلال الالتزام بالقانون.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم