وزير الرياضة: نتعاون مع محافظة السويس وجهاز دعم المشروعات لتنفيذ أفكار الشباب

وزير الشباب والرياضة خلال القاء كلمته بالمؤتمر
وزير الشباب والرياضة خلال القاء كلمته بالمؤتمر


قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن العمل الحر هو السبيل للحصول على فرص عمل، ومكافحة البطالة، وعلى الشباب ألا ينتظر الوظيفة الحكومية.


وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن هناك تعاونًا كبيرًا مع محافظ السويس لتوفير فرص عمل للشباب للاستثمار من خلال إقامة حمامات سباحة وملاعب مفتوحة ومشروعات أخرى، داخل مراكز الشباب.

 

وأشار إلى أن الدولة تقدم وتوفر العديد من الخدمات لإقامة المشروعات كثيرة، وهناك تعاون مثمر مع جهاز دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لدعم الشباب ماديا، بجانب التسهيلات المتمثلة في خدمة الشباك الواحد، وإقامة دورات تدريبية للشباب لإدارة مشروعاتهم وتسويق منتجاتهم.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في السويس، بحضور محافظ السويس والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي للجهاز، والقيادات الشعبية والتنفيذية ومئات الشباب وأصحاب المشروعات ورواد الأعمال.

 

وتطرق الوزير إلى فعاليات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام على أرض مصر في يونيو المقبل، وتستضيف السويس إحدى المجموعات المشاركة، وأعرب الوزير عن سعادته باختيار السويس التي تتمتع بإمكانيات رياضية تتمثل في إستاد الجيش بالسويس وإستاد السويس الجديد، بجانب ملاعب التدريب الأخرى، أماكن الإقامة المتميزة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم