نيفين جامع: الجمعيات الأهلية وفرت الدعم الجيد للمشروعات متناهية الصغر

الدكتورة نيفين جامع
الدكتورة نيفين جامع

قالت الدكتورة نيفين جامع رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الجهاز يقدم الدعم المادي من خلال عدة روافد بهدف مساعدة الشباب على تنفيذ أفكار مشروعاتهم.

 

وأوضحت الدكتورة نيفين جامع، أن الشباب المقبل على تنفيذ مشروعات يخشى دائما من خطوة القرض، إلا أن إدارة الجهاز حريصة على تعظيم عوامل التنمية وتأهيل أصحاب المشروعات وتأهيلهم معنويا، ودعمهم بالدورات التدريبية والخبرات التسويقية لتوزيع منتجاتهم.

 

جاء ذلك خلال كلمة الدكتورة "جامع" في مؤتمر دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحت شعار" طريقك أفضل إلى المستقبل" بحضور اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونواب السويس والقيادات التنفيذية، ومئات الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة، والمقبلين على تنفيذ المشروعات.

 

وأشارت إلى أن التعاون مع الجمعيات الأهلية في صعيد مصر وفرت الدعم الجيد للمشروعات متناهية الصغر، خاصة السيدات العاملات اللاتي تديرن مشروعاتهن الصغيرة في المنازل، واللاتي تمتعن أيضا بخدمات تسويقية لمشروعاتهن.

 

واستطردت أن السويس تتمتع بإمكانيات واعدة، ما يدفع بضرورة تقدم الجمعيات الاهلية واتخاذ خطوات فعالة للحصول على رخصة الرقابة المالية.

 

ولفتت رئيس جهاز دعم المشروعات، إلى أنه عندما يستوفي الشاب المتقدم للمشروع جميع الإجراءات المطلوبة، فضلا عن جديته يحصل على التمويل اللازم.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم