تفعيلا لمبادرة «حياة كريمة» تدشين البرنامج التدريبي للشباب

تفعيلا لمبادرة "حياة كريمة" إفتتاح البرنامج التدريبي للشباب برعاية كويتية مصرية
تفعيلا لمبادرة "حياة كريمة" إفتتاح البرنامج التدريبي للشباب برعاية كويتية مصرية

دشنت الأكاديمية الكويتية جلوبال حملة وطنية للتدريب وتعليم الشباب من حملة المؤهلات المتوسطة لتأهيلهم بما يلبي احتياجات سوق العمل المحلي والدولي، وتوفير فرص للعمل لعدد ألف خريج لرفع مستواهم المعيشي والتعليمي، يأتي ذلك في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان «حياة كريمة».

 

وأكد الدكتور بسام الغانم، رجل الأعمال الكويتي، أن مبادرة التأهيل والتدريب المهني الشامل للشباب المصري بالأكاديمية، تأتي امتدادا لأواصر الأخوة والعلاقات الصادقة بين البلدين، مؤكداً على حرص حكومة وشعب الكويت في تأييد و مساندة الشعب المصري الشقيق، والدعم الكامل بسياسة ومبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال هشام خلف الله، المدير العام للكويتية جلوبال، أن المبادرة عبارة عن برنامج تدريبي لمدة عام يتم تأهيل الخريجين من حملة الدبلومات والمؤهلات المتوسطة، وإلحاقهم بسوق العمل بتوفير فرص عمل متميزة مضمونة بنهاية فترة التدريب.

 

وأشار الدكتور أسامة محمد ، عميد الأكاديمية، أنه من المقرر أن تنطلق مرحلة التقديم والقبول للشباب الجدد الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التأهيلي للانضمام للبرنامج وذلك اعتبارا من شهر فبراير المقبل.

 

وأشادت أية عبد المقصود، إحدى المشاركات بالبرنامج الحالي للتدريب عن جهود الأكاديمية في تدريبهم و تأهيلهم لأسواق العمل مستخدمين في ذلك أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم