«مستقبل وطن» يفتتح مقره الجديد بالإسكندرية بحضور رئيس الحزب وقياداته

«مستقبل وطن» يفتتح مقره الجديد بالإسكندرية بحضور رئيس الحزب وقياداته
«مستقبل وطن» يفتتح مقره الجديد بالإسكندرية بحضور رئيس الحزب وقياداته

افتتح حزب مستقبل وطن، السبت، مقره الجديد في محافظة الإسكندرية، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم على مستوى الجمهورية، والنائب رزق راغب ضيف الله أمين عام الحزب بالمحافظة.

كما شارك في افتتاح المقر الجديد، النائب أشرف رشاد عثمان، والنائب محمد سليم، والنائب عماد سعد حمودة، والمهندس محمد صبري أمين الشئون البرلمانية للحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري للحزب، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

وعقد المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، عقب الافتتاح اجتماعا تنظيما مع قيادات الحزب في المحافظة، لبحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية، التي تشغل الرأي العام بالإسكندرية.

واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية، التي يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

وطالب رئيس الحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب و استقبال شكاوي المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

ونبه إلى أن حزب مستقبل وطن، يقود العمل السياسي ويمتلك الخبرات  السياسية والإدارية القادرة على الوجود في أي موقع تنفيذي أو سياسي، مؤكدًا أن الحزب من خلال آلياته التنظيمية و النيابية يسعي ليكون حلقة وصل بين الحكومة والمواطنين من خلال شرح خطط البناء التي تقوم بها الدولة المصرية وإنجازاتها في معركتي البناء والبقاء بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد المهندس أشرف رشاد، على أن  الحزب من خلال كتلته البرلمانية يسعي ليكون جزء من حل المشكلات من خلال الاستفادة من الآليات البرلمانية لتعديل مسار الحكومة بما يتوافق احتياجات المواطن قائلا:"تسعى لنكون جزء من الحل وليس جزء من المشكلة".