18 مليون و900 ألف جنيه إيرادات أفلام «إجازة نصف السنة»

أفلام «إجازة نصف السنة»
أفلام «إجازة نصف السنة»

على الرغم من أن إجازة نصف العام الدراسي لم تبدأ رسميا بعد، والتي من المقرر أن تبدأ 26 يناير الجاري، إلا أن الأفلام التي طرحت مؤخرا بدور العرض السينمائي تشهد إقبالا من الجمهور.

 

وتتنافس على شباك التذاكر 5 أفلام جديدة تم إطلاقها خلال الفترة الماضية وهي: "122، والضيف، وقرمط بيتمرمط، وساعة رضا، وعمر خريستو"، وحققت تلك الأفلام منذ أن تم طرحها مايقرب من 18 مليون و900 ألف جنيه.

 

وتصدر فيلم طارق لطفي الجديد "122" المركز الأول، بإيرادات تخطت الـ13 مليون جنيه منذ طرحه.

 

يذكر أن، "122" من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، ويشارك في البطولة أحمد داوود، وأمينة خليل، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، ومحمد لطفي.

 

ويأتي في المركز الثاني فيلم "الضيف"، حيث وصلت إيراداته لـ3 ملايين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وخراج هادي الباجوري، وبطولة خالد الصاوي، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح ومحمود الليثي.

 

وفي المركز الثالث فيلم "ساعة رضا" الذي حقق إيرادات مليون و800 ألف جنيه تقريبا، وهو من بطولة أحمد فتحي، دينا فؤاد، محمد ثروت، طارق صبري، شيماء سيف، إسلام إبراهيم وهالة فاخر، وتأليف هشام يحيى، وإخراج هاني حمدي.

 

وحقق فيلم "قرمط بيتمرمط" بعد 4 أيام من عرضه مايقرب من 600 ألف جنيه، وهو من بطولة أحمد آدم، ودينا فؤاد، ومي سليم، ووليد فواز، وصلاح عبدالله، وانتصار، وتأليف الثلاثي أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق، وإخراج أسد فولادكار.

 

وجاء في نهاية قائمة الإيرادات فيلم "عمر خريستو"، الذي لم يحقق أكثر من 500 ألف جنيه إيرادات منذ أن تم طرحه بالسينمات، وهو قصة وبطولة عاطف عبداللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.ويشارك فيه كل من: لطفي لبيب، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري، وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، مارتينا عادل، يسرا المسعودي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم