صور| «فورد» تكشف مواصفات وسعر 2019 Mondeo

2019 Ford Mondeo
2019 Ford Mondeo

 

أصدرت شركة فورد مواصفات عن نسخة معدلة لسلسلة سيارات "مونديو هاتشباك" على أمل إعادة إحياء جاذبيتها في سوق السيارات.

 

ووفقا لموقع " autocar " المتخصص بقطاع السيارات أنه أعيد تصميم منافستها Vauxhall Insignia إلى التصميم الخارجي المعتدل  مع تصاميم شبكية جديدة خاصة بكل مستوى تقليم  ومصدات منقّحة مع تصميم إضاءة LED جديد.

أمل في الخلف  فقد أعيد تركيب المصابيح الخلفية مع ميزة شريط الكروم الكامل العرض  في حين تضاف خيارات التخصيص الجديدة.

 

 

 

أكبر تغيير ميكانيكي هو تجهيز محرك الديزل الأحدث من طراز EcoBlue من فورد  بما يتوافق مع أحدث أنظمة الانبعاثات مع نظام انتقائي محفز. ويقال إنه أكثر دقة بفضل التحسينات التقنية بما في ذلك نظام حقن الوقود بالضغط العالي الجديد  في حين أن عزم الدوران المنخفض يتم تعزيزه أيضًا.

 

 

في الداخل  تتوفر خيارات التنجيد الجديدة  وإضافات التزيين المزخرفة ومقابض الأبواب  في حين تم تحسين وحدة التحكم في مركز السيارة والغطاء النهائي. تمت إضافة محدد التروس الهاتفي الدوار إلى الطرازات المزودة بصندوق تروس أوتوماتيكي ثماني سرعات  مما يوفر مساحة تخزين إضافية ونقاط شحن. كما تم تعديل علبة التروس نفسها لتقديم أنماط التحول التكيفي.

 

تشتمل التقنية الجديدة على وظيفة Stop & Go المضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي  مما يؤدي تلقائيًا إلى إيقاف السيارة وسحبها أوتوماتيكيًا إذا توقف السائق لمدة أقل من ثلاث ثوانٍ  .

 

أما نظام تحديد السرعة الذكي  الذي تمت إضافته أولاً إلى S-Max و Galaxy  متوفر الآن في مونديو  ويقوم بضبط سرعة السيارة تلقائيًا عند اكتشاف حد جديد.

 

تبدأ الأسعار من 21995 جنيه إسترليني لنموذج Zetec Edition الأساسي  حيث ترتفع إلى 24095 جنيهًا إسترلينيًا لإصدار Titanium و 28000 جنيهًا إسترلينيًا لطراز Titanium Edition Hybrid. الحوزة الهجينة تضيف 1420 جنيه إسترليني. تتصدر المجموعة نطاق Vignale  وهي متاحة من 31425 جنيهًا إسترلينيًا.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم