«باب النجار مخلع»

القمامة تحاصر الوحدة المحلية بـ«ساقية أبو شعرة» بالمنوفية.. فيديو

أتلال القمامة
أتلال القمامة

فى مشهد غريب من نوعه، تنتشر أتلال من القمامة على جانبى وأمام الوحدة المحلية بقرية ساقية أبو شعرة مركز أشمون بالمنوفية والتى من شئون عملها المحافظة على نظافة القرية، وكسح مياه المجارى، والتخلص من كل مسببات تلوث البيئة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 
 يأتى ذلك فى غياب المسئولين عن أي تحرك لرفع لهذه المخلفات، المشهد مطابق للمثل الشعبي الذى يقول"باب النجار مخلع"،  وتتجمع القمامة على الطريق الرئيسي أمام الوحدة المحلية وسط تجمع الكلاب الضالة والقطط حولها مما يعرض الكبار والأطفال تحديدا للإصابة بالعديد من الأمراض نتيجة التلوث.


ويذكر أنه يوجد بجوار الوحدة المحلية مدرستين إبتدائي ومركز شباب والوحدة الصحية، ومكتب تموين ومكتب للبريد وأكوام القمامة أمام حضانة للأطفال.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم